مستشفى دبلو فرتكشا، جورجاون

مستشفى دبلو فرتكشا من المستشفيات الراقية التي تعرف بتقديم المعايير العالية في مجال الرعاية الصحية من خلال أحدث التقنيات ، و فيه فريق من الأطباء المؤهلين والمتمرسين الذين يحتلون المستوى العالي من الخبرة والتعليم و بتسم الأطباء و الجراحون بتكريس أنفسهم لخدمة المرضى.
يعرف مستشفى دبلو فرتكشا بأجواء مريحة ، ويوفر لمسة من الدفء و يحترم سرية المريض بممارسات الفواتيرالشفافة وذلك الذي يجعل المرضى يثقون به، والمستشفى يضمن لك أن الرعاية الجيدة تأتي إليك بأرخص الأسعار ، في مدن الهند التي يمكن الوصول إليها بسهولة . و يقدم مجموعة كبيرة من خيارات الإقامة التي تناسب كل فرد كما يوفر الفرص للسفر إلى أماكن المسرات من شمال الهند متعددة الثقافات والأماكن الغريبة و ذلك يجعله الوجهة المفضلة للمرضى المحليين والدوليين.

يقدم مستشفى دبلو فرتكشا خدمات الرعاية الحرجة على مدار الساعة لجميع أنواع المرضى الذين يعانون من أمراض حرجة مثل أمراض القلب و أمراض الجهاز التنفسي ، و أمراض الجهاز العصبي ، و أمراض الكلى ،وأمراض الجهاز الهضمي، والغدد الصماء، والأورام أو الروماتيزمية. و توجد هناك وحدات العناية المركزة لتوفير الرعاية للمرضى بعد الجراحة

تسهيلات للمرضي الدوليين في مستشفى برتكشا

يحتوي المستشفى على مكتب مساعدة دولي مخصص لتلبية جميع احتياجات المرضى الدوليين بدءاً من خدمة الاستقبال في المطار ، وتحويل العملات، والمساعدة في الحصول على التأشيرة ، والترجمة ، والتأمين الصحي، وغيرها من الخدمات.

يتم تعيين مسئول تنفيذي (صديق) دولي لكل مريض، يقوم بمساعدة المريض في القيام بجميع العمليات الإدارية كالدخول في المستشفي والتفريغ منه . ويمكن للمرضي الأجانب حجز الحزمات العلاجية قبل القيام بالتخطيط لسفرهم. ويوفرسهولة الصالة الدولية للمربض والأسرة التي توفر جميع أنواع الدعم الخاص بالمستشفى.

الخدمات والتسهيلات في مستشفى برتكشا 

الإسعاف الجوي

بنك الدم

الصيدلية

أخد المواعيد عبر الإنترنت والتطبيب عن بعد 

الاختبارات المعملية والتشخيص

قسم الطواري ورعاية الرضوح

كافيتيريا مع الأطباق الدولية

خدمات وائي فائي

الاتصال من مستشفى برتكشا 

يقع مطار اندرا غاندي الدولي على مسافة 20 كيلو ميتر من المستشفى.

أقرب محطة مترو هي محطة قطاع 56 ، وهي على مسافة 1كيلو مترات.

تتوفر سيارات الأجرة وسيارات الأجرة على مدار 24 ساعة من خلال الحجوزات السهلة .

موقع مستشفى برتكشا 

قطاع 51 ، غرغاون، ولاية هريانة  122011

اللغات 

 اللغة العربية ، اللغة البنغالية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الكازاخية ، اللغة الروسية ، اللغة الأزبكية

 التخصصات

قسم طب القلب / جراحة القلب

زراعة الأعضاء

قسم علاج و جراحة العمود الفقري والأعصاب

قسم طب الأورام / جراحة السرطان       

قسم جراحة العظام  

قسم العقم و التخصيب في الأنابيب

قسم لطب الكلي

قسم أمراض الرئة

قسم طب العيون

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات  

English